منتديات صدى عُمان
نفسك تسوي شيء للإسلام, إنضم معي ^^ 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن ع
ضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنت
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نفسك تسوي شيء للإسلام, إنضم معي ^^ 829894
ادارة المنتدي نفسك تسوي شيء للإسلام, إنضم معي ^^ 103798
منتديات صدى عُمان
نفسك تسوي شيء للإسلام, إنضم معي ^^ 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن ع
ضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنت
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نفسك تسوي شيء للإسلام, إنضم معي ^^ 829894
ادارة المنتدي نفسك تسوي شيء للإسلام, إنضم معي ^^ 103798
منتديات صدى عُمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نفسك تسوي شيء للإسلام, إنضم معي ^^

كاتب الموضوعرسالة
14eslam

نفسك تسوي شيء للإسلام, إنضم معي ^^ Empty
مُساهمةموضوع: نفسك تسوي شيء للإسلام, إنضم معي ^^   نفسك تسوي شيء للإسلام, إنضم معي ^^ I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 25, 2010 4:37 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله والصلاة و السلام على رسول (صلى الله عليه وسلم) وبعد:
أريد منك خمس دقائق بس لتقرأ الموضوع ده مش حطول كثير أن شاء الله والله المستعان
بس قبل ما أبدأ بالموضوع حبيت أوضح شيء مهم جدا لك وللآخرين:
1) ما أريد من هذا الرسالة إلا مرضاة الله سبحانه والله شهيد على ما أقول
2) أنا عبد من عباد الله, هل أنا ذكر أم أنثى لا يهم, من وين حصلت على الإيميل أيضا لا يهم ولكن ما سأطرحه هو المهم إلي بإذن الله ثم بمساعدتكم أنتم سنخدم هذا الدين الإسلامي الذي نعتز به
أرجو إنه خليتكم تعدل من جلستكم و حصلت على إنتباهكم هههه إن شاء الله
أبدأ بحديث النبي (صلى الله عليه وسلم): ( بلغوا عني ولو آية) وقال أيضا: (ادعُهم إلى الإسلامفوالله لأنْ يهديَ الله بك رجلاً واحداً خيرٌ لك من حُمُر النَّعم) صدق رسول الله (صلى الله عليه وسلم) حمر النعم هي من أجود انواع الجمل التي يتفاخر بها العرب قديما
وبلغتنا نقول خير لك من فيلا على شاطئ البحر أو أفخم سيارة تتمناها أو أجمل حاجة تحلم فيها طب ليه ؟ لأنه إذا هديت شخص كل أعماله في ميزانه و ميزانك إنت أو إنتي لأنك كنت سببا في هدايته بإذن الله, تخيل هديت عشرة ييييا بختك كله في ميزانك.
ممكن تسالني, والتسلمدة من كلام كل دهه؟
هل سألتم انفسكم يوما كيف أهدي إنسان إلى الإسلام؟
هل فكرتم بطريقة كيف تنشر دينك على العالم؟
هل تقدمت بخطوة ولو كانت صغيرة إلى هذا الطريق ولو على حارتك أو أصدقائك؟
هل حاولت بطريقة أن تأخذ زميلك للهداية؟
من هذا المنطلق ولله الحمد فكرت بطريقة بسيطة كيف نخدم الإسلام ونكون أنا وأنتم ممن حملوا رسالة الإسلام ولو بشيء يسير لأنه أول ما نزل من القرآن هو (إقرأ...) بمعنى إنتهى زمن المعجزات الخارقة وبدأ عصر العلم والتكنولولجيا إنتهى زمن عصى سيدنا موسى عليه السلام و سفينة نوح عليه السلام بدأ عصر الحجة والعلم بك يا محمد (صلى الله عليه وسلم) بمعنى آخر أنت هو المعجزة وأنتي هي المعجزة بعلمك سنخدم هذا الدين و ننشر رسالة الإسلام أو نهدي به ضال عن طريق الله بإذن الله كفانا أنانية أن نعبد الله وحدنا فالإسلام رحمة للعالمين.
قبل ما تأكلوني أخبركم بالطريقة هههههه
فكرت إني أفتح إيميل هذا (14eslam.2010@gmail.com) 14 تعني I Love
وبكون في متناول الجميع يعني كل واحد فينا بيكون عنده رمز الدخول وهو (forislam)
ونرسل فيه أي إيميل إلي يدعو للأخلاق الحميدة, أذكار, معلومات عن الدين, عن السيرة لأنه لاحظت كثرة الإيميلات هذه الأيام المفيدة وللأسف متكدسة في الصندوق البريدي بتعنا ما حد يستفيد منها وإلي ممكن إذا رسلتها يمكن تهدي به شخص بإذن الله, فأنا أدعوكم أن تنضموا إلي في هذا الفكرة ونكون بإذن الله ممن قال الله فيهم في سورة المؤمنون (أولئك يسارعون في الخيرات وهم لها سابقون) صدق الله العظيم يعني أنا أطلب منك أربع حاجات:
1) إذا قرأت موضوع جميل عن الإسلام, أو عندك إيميل مفيد عن الأخلاق الحميدة, أذكار, معلومات عن الدين, عن السيرة النبوية أو قصة فيديو أو صور تدعو إلى التفكروإلى الأخلاق الجليلة, إرسلها في هذا الإيميل
2) إذا ما تريد إسمك يظهر في الإيميل عادي إستخدم الإيميل نفسه ورسله فيه يعني عندك الإيميل (14eslam.2010@gmail.com) ورمز الدخول (forislam) إفتح إرسال رسالة جديدة (Compose Mail), إنسخ الموضوع, ورسله في نفس الإيميل 14eslam.2010@gmail.com وبيظهر في الإيميل ههههه
3) ما شرط يكون الإيميل بالعربي حتى بالإنجليزي, كل يمشي وأي حد ممكن يشارك بس حط نيتك مرضاة الله
4) إنشر هذا الإيميل لأكثر قدر ممكن حتى يزيد المشاركة و تكثر العظات ونستفيد كلنا, إنشره حتى في المنتدايات
وأكرر والله ثم والله ما أريد من هذا الرسالة وهذا العمل إلا مرضاة الله سبحانه والله شهيد على ما أقول و كلنا نحصل الخير و البركة إن شاْ الله.
اللهم إنا نستودعك قلوبنا فلا تدع فيها أحدا غيرك, ونستودعك أنفسنا فلا تجعلنا نخطو خطوة إلا في مرضاتك, و نستودعك من كل شيء أعطيتنا ورزقتنا فاحفظها لنا من شر خلقك أجمعين. ونستودعك لاإله إلا الله فلقنا إياها عند الموت يا أرحم الراحمين
وفيالختام تخيلوا معي أن الله يرانا ويباهي بنا ملائكته ويقول أنظروا عبادييتسارعون في طاعتي أشهدكم يا ملائكتي أني قد غفرت لهم من منا لا يتمنى ذلك
يقول الله تعالى: {لا يكلف الله نفسا إلا وسعها} صدق الله العظيم وهذاأمر يسير, فتش على إيميلات القديمة وقدمه لله عزوجل , إذا رسلت أو رسلتيإيميل فيها طاعة لا تنسى أو تنسي هذا الإيميل فهو والله لأجل الله و جنودهمع الله بإذنه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفسك تسوي شيء للإسلام, إنضم معي ^^
صفحة 1 من اصل 1